مجمعات الطلاب السكنية

تحرير إدارة الموقع – فبراير 2019:
بالإضافة للمجمعات السكنية الموجودة في مدينة شيفيلد (أبرزها هنا)، تكتظ مدينة شيفيلد بالمباني السكنية المخصصة للطلاب (الأفراد). حيث تمتاز هذه النوعية من السكن أنها موجهه للطلاب فقط وغالباً يشمل الإيجار جميع الفواتير والإنترنت (يرجى التأكد من السكن) ويوجد في بعضها أندية رياضية، مناطق ألعاب و مناطق مشتركة للدراسة. تتراوح خيارات السكن في مثل هذه المجمعات من استوديو أو غرفة نوم وصالة خاصة إلى غرفة في شقة مشتركة. فيمايلي قائمة ببعض المجمعات:

Collegiate Crown House
يعد من أفخم المجمعات السكنية الخاصة بالطلاب ويوفر العديد من الخدمات للسكان بالمبنى مثل صالة رياضية، سينما، منطقة ألعاب وغيرها. يشمل الإيجار جميع الفواتير. لمعرفة الأسعار و التفاصيل يرجى زيارة الموقع هنا. قد يُطلب منك دفع إيجار السنة بشكل مقدم.
يقع المبنى بالقرب من مباني جامعة شيفيلد ووسط المدينة، الموقع:
W Bar, Sheffield S3 8PH

IQ Student Accommodation:
يوجد 5 مباني في مواقع مختلفة لشركة اي كيو المخصصة لسكن الطلاب في مدينة شيفيلد. يشمل الإيجار جميع الفواتير. لمعرفة التفاصيل والمباني يمكنك زيارة الموقع هنا.

Sheffield 3
يعتبر من أشهر سكن الطلاب ويمتاز بقربه من معهد لغة جامعة شيفيلد. لمعرفة المزيد يرجى زيارة الموقع هنا. يقع السكن في العنوان التالي:
80 Hoyle St, Sheffield S3 7LG

Dove Students
توفر هذه الشركة عدة مباني سكنية للطلاب في مدينة شيفيلد في عدة مواقع. لمعرفة المزيد يرجى زيارة موقعهم هنا.

Unite Students
توفر هذه الشركة أكثر من 8 مباني مختلفة في مدينة شيفيلد مخصصة للطلاب. كما توفر إمكانية الحجز لفترة قصيرة مؤقتة (اسبوع/اسبوعين) ممايجعلها خيار جيد للسكن عند الوصول والبحث عن سكن. لمزيد من المعلومات زيارة موقعهم هنا.

Vita Student
من أشهر مجمعات الطلاب السكنية في مدينة شيفيلد ويقع بالقرب من السنتر ومباني جامعة شيفيلد. يوفر عدة خيارات للغرف بعدة أسعار. يتوفر نادي وغرفة للألعاب و الأفلام و مساحات للدراسة بالسكن بالإضافة لأستقبال على مدار الساعة. يمكن معرفة المزيد عن طريق زيارة موقعهم الإلكتروني هنا.
العنوان:
40 Charter Square, Sheffield S1 1BA

Prestige Student Living – Straits Manor
مبنى جديد في قلب مدينة شيفيلد سيتم إفتتاحه سبتمبر 2019 ويحتوي على سكن فخم مخصص للطلاب، نادي رياضي، سينما، صالة ألعاب وغيره. يعيبه وقوعه في منطقة بارات وتكون مزعجة أيام نهاية الأسبوع. لمعرفة المزيد إضغط هنا.
العنوان:
Straits Manor
52 West Street,
Sheffield S1 4FD


بالإضافة لهذه القائمة، توفر الجامعة خيارات أكثر لسكن الطلاب. ولمعرفة المزيد يمكنك زيارة موقع الجامعة المخصص للسكن هنا أو زيارة مكتب السكن في مبنى إتحاد الطلب (Student Union).