أماكن التنزة والترفية

قائمة بمحتويات الصفحة

تحرير إدارة الموقع – مارس 2019:

أماكن التنزة

The Heights of Abraham

يبعد هذا المكان التاريخي ٤٥ دقيقة من وسط مدينة شيفيلد ويحتوي على كهف ضخم تحت الأرض تم إستخدامة قبل مئات السنوات بالإضافة إلى تليفريك (Cable Car) وفي المرتفع يحتوي على منطقة صغيرة لألعاب الأطفال ومطعم مطل على الغابة. للمزيد من المعلومات و الصور الرجاء زيارة الموقع الرسمي بالضغط هنا. البوست كود للمكان: DE4 3PD أو اضغط هنا لفتحه بخرائط قوقل.

منتزة Peak District National Park


تقع منتزة وغابات البيك في قلب إنجلترا وتبعد أقل من نصف ساعة عن مدينة شيفيلد ممايجعلها وجهه مثالية للتنزة. بالإضافة للغابة والمناظر الطبيعية الخلابة، يوجد العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها مثل قصر Chatsworth House , و قرية Bakewell.

منطقة البحيرات The Lake District
منطقة البحيرات الأشهر في إنجلترا. تبعد مايقارب ساعتين وربع من مدينة شيفيلد. يمكن القيام بالعديد من الفعاليات والأنشطة هناك. يتوفر العديد من خيارات السكن كالفنادق و الأكواخ ( لحجز الفنادق يمكنك إستخدام مواقع حجز الفنادق المشهورة مثل Booking وغيرها ولحجز الأكواخ والبيوت يمكنك استخدام مواقع مخصصة للأكواخ مثل الموقع هنا). لمعرفة المزيد حول الفعاليات و خيارات السكن، ننصح بزيارة الموقع الرسمي للمنتزة عبر الرابط هنا.

منتزة و غابة Center Parcs Sherwood Forest

يقع المنتزة على بعد 45 دقيقة من مدينة شيفيلد ويحتوي على بحيرة و مسابح داخلية ومنطقة ألعاب ورياضات بالإضافة لمنطقة سكنية. لمزيد من المعلومات يمكنك زيارة الموقع هنا.

مزرعة Our Cow Molly Dairy Ice Cream

من أشهر المزارع التي توفر منتجات الأبقار لمدينة شيفيلد. يحتوي موقعهم على متجر لتوفير الأيسكريم و بعض المشروبات و المنتجات من المزرعة. تبعد مايقارب 20 دقيقة عن وسط مدينة شيفيلد. لزيارة الموقع على خرائط قوقل اضغط هنا. العنوان:
Cliffe House Farm Hill Top Road Dungworth, Sheffield S6 6GW

أماكن الترفية

مدينة ألعاب Alton Towers


مدينة الألعاب الأكبر حول شيفيلد للكبار و الصغار.
البوست كود ST10 4DB … إضغط هنا لزيارة خرائط قوقل.

منطقة Valley Centertainment

تحتوي المنطقة على مجمع فيه مطاعم وسينما ومنطقة ألعاب وبولنق. يمكن الوصول للمنطقة بسهولة من الترام من وسط المدينة أو بالسيارة على العنوان التالي:
Broughton Ln, Sheffield S9 2EP

سباقات السيارات Karting

يوجد مركزين لممارسة سباق السيارات. أحدهم يوفر ساحة خارجية و الأخر داخلية لسباق السيارات. لمعرفة المزيد، يمكنك زيارة موقعهم Parkwoodkarting و Team-sport.

مركز SIV الرياضي


يوفر المركز نادي رياضي للكبار و الصغار بالإضافة لحصص تعلم سباحة والتزلج على الجليد و مخيمات صيفية للأطفال. يوجد عدة فروع للمركز الرياضي ولكن يعتبر فرع ponds forge هو الأكبر. كما يوفر المركز مبنى لممارسة رياضة التزلج على الجليد للكبار والصغار.

ألعاب ليزر Laser Quest


ألعاب ليزر للأعمار ٩-١٨. البوست كود S9 2EP إضغط هنا لخرائط قوقل.

ألعاب Paintball

يوجد العديد من المراكز التي توفر ألعاب المسدسات الألوان للكبار و الصغار. منها Bawtry Paintball & Laser Fields و Skirmish Paintball Sheffield و Delta Force Paintball.

حصص ركوب الخيل

يوجد العديد من المزارع التي تحتوي على مراكز تعليم رياضة ركوب الخيل للكبارو الصغار، منها Grenoside Equestrian Centre و Lightwood livery و Smeltings Farm Riding Centre.

جدار التسلق The Climbing Works


البوست كود S8 0UJ … إضغط هنا لخرائط قوقل.

مواقع ألعاب أطفال


يوجد العديد من ملاهي الأطفال في مدينة شيفيلد منها:
Monkey Bizness 
البوست كود S9 2EP … إضغط هنا لخرائط قوقل.
– Medieval Mayhem
البوست كود S3 8AW … إضغط هنا لخرائط قوقل.
– Playtime
البوست كود S8 9SU … إضغط هنا لخرائط قوقل.

ولمعرفة المزيد من الأنشطة و الفعاليات بمدينة شيفيلد يرجى زيارة الموقع بالرابط هنا.